أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، استمرار المفاوضات غير المباشرة بين لبنان و"إسرائيل" بوساطة واشنطن، بعد تمديد الجولة الخامسة التي كان من المقرر اختتامها أمس الخميس.