بغداد اليوم- الأنبار

أعلنت دائرة صحة الأنبار، اليوم الجمعة، ( 26 حزيران 2026 )، عن استقبال مستشفى العبيدي العام إصابتين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (أم الوز) في ناحية العبيدي بقضاء القائم.

وذكرت صحة الأنبار، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "ردهة الطوارئ في مستشفى العبيدي العام استقبلت حالتين حرجتين تعرضتا لإصابات بليغة نتيجة انفجار عبوة ناسفة أثناء رعي الأغنام في منطقة (أم الوز)".

وأضاف، انه "وفور وصول المصابين، باشرت الملاكات الطبية والصحية والتمريضية بتقديم الإسعافات الأولية والعلاجات الطارئة، وإجراء الفحوصات السريرية والشعاعية اللازمة، قبل إدخالهما إلى الردهات المختصة لاستكمال الرعاية الطبية ومتابعة حالتهما الصحية بشكل مستمر".