بغداد اليوم- بغداد

أعلنت دائرة صحة الأنبار/ مستشفى العامرية العام، اليوم الجمعة، ( 26 حزيران 2026 )، عن اسعاف ستة أشخاص تعرضوا لحالات اختناق بغاز الكلور.

وذكرت المستشفى في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "الكادر الطبي والتمريضي في مستشفى العامرية العام، نجح بإنقاذ ستة أشخاص تعرضوا للاختناق نتيجة استنشاقهم غاز الكلور، حيث استقبلت ردهة الطوارئ المصابين بشكل عاجل وبدأت بتقديم الإسعافات الأولية فوراً، والتي شملت فحص حالتهم الصحية فوراً وتزويدهم بالأوكسجين والعلاجات اللازمة ومراقبة وضعهم الصحي خطوة بخطوة حتى زوال الخطر".

وأضافت "بفضل سرعة التعامل مع الحادثة، تحسنت الحالة الصحية لجميع المصابين بشكل كامل وغادروا المستشفى وهم بصحة جيدة دون أي مضاعفات".