ألقى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، منشورات على بلدة المنصوري في جنوب لبنان، طالبت فيها السكان بمغادرة المنطقة، في أول تحذير من نوعه منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار بين "إسرائيل" و"حزب الله" حيز التنفيذ، وفقاً لوسائل إعلام رسمية.