شفق نيوز- النجف

أفاد مصدر أمني، يوم الجمعة، بإعفاء مديرمكافحة المخدرات في النجف وتوقيف ضباط في المديرية، على خلفية تلفيق تهمة كيدية لمواطن.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن "ضباطافي مديرية مكافحة مخدرات النجف، اتصلوا على خط الـ911، وقدموا بلاغا بشأن تجارةمواطن بالمخدرات ووضعوا له كمية من الحبوب بعد اعتقاله".

وأضاف أن "المواطن أثبت براءته وقدم شكوىلدى المديرية العامة في بغداد، والأخيرة شكلت لجنة تحقيقية وانتهت إلى تورط ضباطومنتسبين في مديرية النجف بتلفيق التهمة الكيدية للمواطن، وعلى إثرها تم إعفاءمديرها من منصبه، وهو ضابط برتبة عميد، واعتقال ضابطين و3 منتسبين، وتم إيداعهمالتوقيف في بغداد".