{محلية :الفرات نيوز} أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم السبت، عن تسجيل أكثر من (77) مليون مكالمة و(8.5) ملايين رسالة نصية في كربلاء المقدسة خلال أيام عاشوراء.