كشف رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي عن خطة لرفع إنتاج النفط إلى 7 ملايين برميل يوميا خلال 3 سنوات، وإطلاق صندوق تنمية قد تصل تمويلاته إلى 400 مليار دولار لتعزيز الشراكة الاقتصادية مع أمريكا.