الرئيسية / اخبار العراق السياسية / شبكة 964 أضفنا لگوگل "أوبك ولدت في بغداد فلماذا وأدها".. الزيدي يلمّح وعبد المهدي لديه رأي آخر شبكة 964 1 دقيقة منذ ساعتين مشاركة "أوبك ولدت في بغداد فلماذا وأدها".. الزيدي يلمّح وعبد المهدي لديه رأي آخر A "أوبك ولدت في بغداد فلماذا وأدها".. الزيدي يلمّح وعبد المهدي لديه رأي آخر لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة 964