بغداد اليوم - بغداد
قررت وزارة الزراعة، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إيقاف استيراد محصول الطماطم عبر جميع المنافذ الحدودية التابعة للحكومة الاتحادية، وذلك ضمن إجراءات تنفيذ الروزنامة الزراعية ودعم المنتج المحلي.
وبحسب الوثيقة ادناه والتي وردت لـ"بغداد اليوم" فأنه قد تقرر منع استيراد محصول الطماطم اعتباراً من اليوم، بعد انتهاء الإنتاج المحلي، استناداً إلى قرار المجلس الوزاري للاقتصاد.
