بغداد - واع
وجّه وزير المالية فالح ساري، اليوم الأحد، دائرة المحاسبة بالمباشرة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "وزير المالية فالح ساري وجّه دائرة المحاسبة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري، اعتباراً من اليوم الأحد".


