البصرة-((اليوم الثامن)) اعلنت وزارة الكهرباء، الخميس، عن افتتاحها محطة شمال الزبير بسعة 132 ك.ف في البصرة، فيما اشارت الى دخول الجامعة الثانوية في كركوك الى العمل ضمن الشبكة الوطنية. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد فتحي ان “نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة بهاء الاعرجي افتتح محطة شمال الزبير بسعة 132 ك.ف وإدخالها للخدمة في محافظة […]