رؤيا - زياد نصيرات - ضبطت الأجهزة الرقابية في مدينة إربد مواطنا يقوم بري ارض مزروعة بمحصولي البصل والثوم بمياه عادمة من خلال صهاريج الصرف الصحي. وقال مدير صحة بلدية إربد الكبرى الدكتور محمود الشياب إن الأجهزة المعنية في المحافظة قررت اتلاف المحصول بأكمله كونه ملوث بمياه الصرف الصحي وغير صالح للاستهلاك البشري، فيما تم تحويل صاحب الأرض إلى الحاكم الإداري لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
ضبط مزارع يروي محاصيله بمياه الصرف الصحي