رؤيا - ذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا من القاء القبض على شخصين قاما مع اخرين بتجهيز كمية من الحبوب المخدرة داخل مخابئ سرية في طاولات غرف الجلوس.
وفي تفاصيل تلك القضية اكد المركز الاعلامي ان متابعة المعلومات من قبل العاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول الانشطة المتعلقة في الاتجار وترويج وتهريب المواد المخدرة قادت الى معلومة حول نية مجموعة من الاشخاص تجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة واخفائها باسلوب جديد تمهيدا لتهريبها الى خارج المملكة , حيث تمت متابعة المعلومة من اجل التوثق منها واحباطه