رؤيا - علي الاعرج - قال رئيس مجلس النقباء نقيب المنهدسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة،الثلاثاء، ان الشركة المنفذة لمشروع محطة الابحاث للزراعة الاصيلة والدراسات التابعة للنقابة باشرت في عمليات الحفر في منطقة الاغوار في دير علا بعد الاعتماد الرسمي للمخططات من الجهات المختلفة.

واضاف ان الشركة انتهت من عمل سلسلة للبدء في عمل الحفريات اللازمة وانشاء الاساسات للمشروع الذي يستمر لمدة سنتين وسيتم افتتاح المرحلة الاولى من المشروع نهاية العام الجاري والتي تتضمن قاعات تدريبية وسوق لبيع المنتجات الزراعية للمحطة ولاهل المنطقة.

 ومن جانبه اشارال?