هل حقا يحصل هذا في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ؟؟؟

في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الموظفين العاملين على قروض العاطلين عن العمل يماطلون وياخرون المعاملات واذا انتهت المعاملة بعد عدة اشهر تبقى المعاملة في مكان