رؤيا - بترا - اعاد قسم الرقابة على البيئة والغذاء في مديرية صحة اربد ضخ المياه من بئري عين راحوب وجحفية بعد وقف الضخ منهما احترازيا الاسبوع الماضي.واوضح مدير مديرية صحة اربد الدكتور حيدر العتوم اليوم الاحد ان الاجهزة الرقابية في المديرية اوقفت الضخ من البئرين احترازيا نظرا لوقوعهما في مجرى السيول اثناء الشتوة الاخيرة مما يزيد من احتمالية حدوث تلوث بهما والتي كان لا بد من وقف العضخ منهما لحين التاكد من سلامتهما وعدم تعرضهما للتلوث.واكد العتوم ان الفحوصات التي اجريت للعينات على مدار ثلاثة ايام اثبتت مخبريا انه لايوجد اي نوع من التلوث فيهما رغم وج?