رؤيا - سكاي نيوز - حررت قوة من أبناء العشائر العراقية والقوات الأمنية،الثلاثاء، مبنى مستشفى الرمادي، في محافظة الأنبار، الذي سيطر عليه تنظيم "داعش الارهابي" منذ يومين.
وقال مصدر من قوات الرد السريع،إن عملية اقتحام المبنى وتحريره، أسفرت عن مقتل عشرة عناصر من تنظيم داعش، بينهم 3 انتحاريون، فضلا عن قناصة اتخذوا من المبنى المطل على الشارع العام وسط الرمادي مقرا لهم.
وكانت طائرات حربية شنت، الاثنين، غارات على أهداف للتنظيم قرب المستشفى التي تقع في منطقة الحوز، وسط المدينة.
ويسيطر داعش على مساحات واسعة في الأنبار، بينها كامل مدينة الفلوجة