رؤيا - علي الاعرج - استقبلت المؤسسة العامة للغذاء والدواء،الخميس، وفدا رفيع المستوى من دائرة الافتاء العام  برئاسة الدكتور احمد عمران مدير وحدة الرقابة والتفتيش وعدد من السادة المفتين ونقل الوفد في بداية اللقاء تحيات سماحة مفتي المملكة الأردنية الهاشمية الاستاذ عبد الكريم الخصاونة  الى مدير عام المؤسسة الدكتور هايل عبيدات وكافة كوادرها للجهود المبذولة من قبلهم في الحفاظ على سلامة انسياب غذاء ودواء امن.

وتأتي هذه الزيارة للتأكيد على للدور التكاملي والتشاركي بين كافة مؤسسات الوطن ولتعزيز اواصر التعاون بما يخد المصلحة العليا للوطن والموا