رؤيا – معاذ أبو الهيجاء – تناولت حلقة نبض البلد السبت قضية استخدام الهرمونات في الانتاج الزراعي في الاردن، حيث استضافت كلا من الناطق الإعلامي باسم وزارة الزراعة  د. نمر حدادين، وأستاذ علم تغذية أ.د. عايد عمرو، و نقيب تجار الخضار والفواكة سعدي أبو حماد.

 

واكد د. نمر حدادين أنه لا يوجد هرمونات مسجلة لدى وزارة الزراعة ، وأن الهرومونات لا تستخدم في الاردن نهائيا، بل يستخدم " منظمات نمو" في المشاتل لزيادة المجموع الخضري، وهذا مصرح به في الاردن ومستخدم عالميا.

 

واضاف بان كل ما ينتج في الاردن من خضروات وفواكة، هو  طبيعي ضمن المواصفات العال