رؤيا - ضرار غنام وزياد النصيرات - تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط مركبة وسط مدينة اربد بعد عملة سطو وتبادل اطلاق نار .

وقال مصدر أمني لرؤيا إن الأجهزة الأمنية في محافظة اربد قامت بمطاردة مركبة قامت بسطو مسلح ، واطلقت  كوادر البحث الجنائي النار ما دفع سائق المركبة باطلاق النار ايضا على كوادر الأمن العام قبل ان يستسلم هو ومن معه.

واضاف المصدر أنه تم القاء القبض عليهم وضبط المركبة بالقرب من ميدان وصفي التل وسط اربد ، وتم تحويلهم إلى المركز الأمني للمباشرة في التحقيق معهم.