رؤيا - اقام نادي الزرقاء يوم امس احتفالاً في مركز الملك عبدالله الثقافي في محافظة الزرقاء لتكريم اصحاب الانجازات من رياضيي المحافظة اللذين حققوا نتائج مميزة خلال العام الماضي
و جاء هذا الاحتفال برعاية سمو الاميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجومباز و القت سموها كلمة تتحدث فيها عن هذه الانجازات و واهمية الشباب الاردني باعتباره المكون الرئيسي بالمجتمع و بدوره أكد المهندس صالح الغويري رئيس نادي الزرقاء ان هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود اصحاب الانجاز من رياضيي هذه المحافظة