رؤيا - الراي - اكدت جمعية المستشفيات الاردنية التزامها بتطبيق بنود قانون نقابة الاطباء الجديد واقتطاع (دينار) من فاتورة الخروج لكل مريض يدخل الى المستشفيات الخاصة الاعضاء بالجمعية و1% من فاتورة الطبيب لصالح صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي بالنقابة اعتبارا من يوم امس.

وقال رئيس الجمعية الدكتور زهير ابو فارس خلال اجتماع مع وفد من نقابة الاطباء برئاسة نائب النقيب الدكتور رائف فارس ان لجنة مشتركة من الجمعية والنقابة ستشكل لتذليل اي صعوبات اجرائية تواجه الية تطبيق بنود قانون النقابة الجديد الذي اقر مؤخرا.

وتناول الاجتماع الذي حضره اعضاء الهيئة الا?