رؤيا - الاناضول - قال اللواء الركن محمد الدليمي، قائد عمليات الأنبار بالجيش العراقي، إن القوات الأمنية قتلت اليوم السبت، 37 من عناصر تنظيم "داعش الارهابي" بينهم 4 انتحاريين، خلال مواجهات في بلدة الكرمة، بمحافظة الأنبار (غرب).وفي تصريح صحفي، قال الدليمي إن "قوة من الجيش تقدمت بعملياتها العسكرية إلى بلدة الكرمة (40 كم غرب العاصمة بغداد) لتحرير مركزها من تنظيم داعش الإرهابي المتواجد فيها".وأضاف أن القوات الأمنية خاضت اشتباكات عنيفة ضد عناصر التنظيم خلال تقدمها نحو مركز المدينة، ما أسفر عن مقتل 37 من عناصر "داعش الارهابي " بينهم 4 انتحاريين يرتدون أحزم
قائد عمليات الأنبار: مقتل 37 من "داعش" في بلدة الكرمة العراقية