رؤيا - بترا - ثمنت اللجنة الأولمبية الأردنية عالياً دور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وحرصه المتواصل، عبر عدة مبادرات، لدعم الشباب الذي يشكل قطاعا واسعا من المجتمع الأردني.وأكدت اللجنة أن الرعاية الكريمة من سمو ولي العهد لدوري الجامعات بخماسيات كرة القدم وكرة السلة، والذي انطلق منذ أيام، تؤكد سعي سموه لتحفيز الطاقات الشبابية، وتوجيهها نحو النشاطات الإيجابية، التي تسهم في تطوير الأنماط السلوكية الصحية والسليمة في حياة الشباب.وشددت اللجنة، على لسان أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية لانا الجغبير، على الأهمية الكبرى والنتائ?