رؤيا- نشر التلفزيون الإيراني تقريرا عن تواجد مجموعة السفن التابعة للقوة البحرية للجيش الإيراني في خليج عدن، وذكر أنها ستبقى في مياه خليج عدن رغم تحذيرات الائتلاف العربي–الغربي، على حد تعبيره.
وتحدث قائد المجموعة الـ34 لسفن البحرية الإيرانية العقيد تاج الديني، عن توجيه قواته "تحذيرا لسفينة حربية وطائرتين أميركيتين من الاقتراب منها"، على حد زعمه.
وأشار إلى أن "تواجد السفن الحربية التابعة للتحالف في هذه المياه يهدف إلى دعم السعودية"، مشدداً على أن "وجود السفن الإيرانية ثقيل على التحالف العربي –الغربي"، على حد تعبيره.
وبحسب تاج الديني، فإن طا?