رؤيا- أطلق نائبُ رئيس الوزراء وزيُر التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات بالتعاونِ مع إحدى الشركات الخاصةِ مشروعَ تركيب مئةِ مختبرِ حاسوبٍ لـستٍ وستينَ مدرسةً حكومية.
يأتي ذلك ضمن مبادرةِ التعليمِ الاردنيةِ لدمج التكنولوجيا في التعليم وتزويِد الطلبةِ بمهاراتِ القرن الحادي والعشرين، حيث استعرض الذنيبات آلياتِ تطبيقِ هذه المبادرةِ خلالَ جولةٍ قام بها في مختبرِ الحاسوب في مدرسة ماحص الثانوية للبنات والتي تطبق النموذجَ التعليميَ لهذه المبادرة.
وأكد الذنيبات حرص الوزارةِ على النهوضِ بمجال التكنولوجيا والحوسبة وتوظيفها في العمل التربوي