رؤيا - اتهم دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي بالتآمر ضد ناديه والرغبة في اهداء اشبيلية الاسباني لقب الدوري الاوروبي بعد تعادل فريقه ذهاباً على ملعبه مع ضيفه الاوكراني دينيبرو بهدف لكل فريق.وقال دي لاورنتس للصحفيين بعد انتهاء اللقاء في تصريحات ابرزتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت" انا غاضب للغاية ، اللعبة التي تعادلوا من خلالها كانت تسلل واضح ، إنهم يحاولون اعطاء بطولة بلا قيمة بعض الأهمية ، نحن نشارك بها فقط لأنها ستؤهل الفائز لدوري الأبطال الموسم المقبل ".وأضاف دي لاورنتيس: " في لقاء نصف النهائي لا يمكن أن
رئيس نابولي يتهم بلاتيني بالتواطؤ لصالح اشبيلية