رؤيا- بترا-أعلنت وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون عن رفع حالة التأهب داخل القواعد العسكرية في مختلف أنحاء الولايات المتحدة، في إجراء وقائي بعدما أعرب مكتب التحقيقات الفدرالي عن قلقه من احتمال استهداف جنود أو رجال أمن أميركيين.

 

وقال المسؤول في وزارة الدفاع الأميرال وليام غورتني إنه تم رفع مستوى التأهب إلى الدرجة "بي"، وهي الثالثة على سلم من خمس درجات للتأكد من أن العسكريين على "درجة أعلى من اليقظة والحذر" تحسبا لمخاطر أمنية.

 

وأوضح المتحدث باسم البنتاغون العقيد ستيف وارن حسب شبكة "السي ان ان" إن هذا الإجراء "ليس رد فعل على أي تهديد محدد وإنه