رؤيا - الاناضول - قتل شرطيان مصريان، اليوم السبت، برصاص مجهولين، في مدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء، شمال شرقي مصر، حسب مصدر أمني.
وأوضح المصدر أن مسلحين مجهولين، أطلقوا النار على ضابط ومجند في موقعين مختلفين داخل مدينة العريش، ولاذوا بالفرار.
ووفق المصدر، فقد جرى نقل جثماني القتيلين إلى مستشفى العريش العسكري، بينما بدأت القوات الأمنية بعمليات تمشيط بحثا عن الجناة.
وبينما اتهم المصدر منفذي العملية بالانتماء إلى جماعة أنصار بيت المقدس، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها على الفور عن الهجوم.
ومنذ سبتمبر/ أيلول 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش وال?