رؤيا - العشراتُ من طالباتِ مدرسة الباعج الثانوية للبنات، التابعةِ لمديريةِ التربية والتعليم للواءِ الباديةِ الشمالية الغربية، واصلن الإنقطاعَ عن الدوام المدرسي.

وأعلن ذوو الطالبات دخولهن في إضرابٍ مفتوحٍن، احتجاجا على تعرضِ مدرستِهن بشكل متكررٍ للسرقة خلال شهرٍ واحدٍ، والعبثِ بمحتوياتها وكتابةِ كلماتٍ نابيةٍ على جدران الغرف الصفيةِ من الداخل، من قبل مجهولينَ بعد انتهاءِ ساعات الدوام المدرسي.

مدير التربية والتعليم للّواء د. صايل الخريشا، التقى عدداً من أولياء أمورِ الطالبات بالمدرسةِ، في محاولةٍ لاقناعهم بفكِ الاضرابِ وعودةِ الطالباتِ ا?