رؤيا - الاناضول - أعرب ملك السعودية، سلمان بن عبدالعزيز،  عن اسفه للرئيس الأمريكي باراك أوباما، لعدم تمكنه من حضور مؤتمر كامب ديفيد، المقرر عقده الخميس المقبل، بمشاركة ممثلي دول الخليج، حسب بيان للبيت الأبيض.

وقال البيان : "اتصل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالرئيس أوباما، وعبر عن أسفه لعدم استطاعته السفر إلى واشنطن هذ الأسبوع"، مؤكداً "إيفاده ولي العهد، محمد بن نايف، وولي ولي العهد محمد بن سلمان، ممثلين للمملكة" في مؤتمر كامب ديفيد.

وأضاف البيان أن أوباما وعبدالعزيز "راجعا (خلال الاتصال) جدول أعمال الاجتماعات المقبلة واتفقا على ضرورة ال