أکد رئیس منطقة کردستان العراق مسعود البارزانی امس الاثنین، أن منطقة کردستان ترید تنفیذ الاتفاقیة النفطیة مع بغداد وفق ما تم فهمها، فیما هدد خلال مؤتمر صحفی مشترک مع رئیس الوزراء الهنغاری فیکتور أور ببیع نفط المنطقة بشکل مباشر فی حال عدم إرسال بغداد المستحقات المالیة.
البارزانی یهدد بغداد من هنغاریا : بإمکاننا بیع نفطنا مباشرة