رؤيا - بترا - بينت نتائج دراسة اجراها علماء من جامعة كاليفورنيا ان اشعاعات شبكة الواي الفاي تؤثر بصورة سلبية في صحة الإنسان وحالته النفسية. وأكدت نتائج الدراسة التي بثتها مواقع اعلام عالمية وعربية اليوم الاربعاء ، الافتراضات السابقة، التي تفيد بأن شبكات الواي فاي تؤثر بصورة سلبية في صحة الإنسان، إضافة الى انها تسبب ذبول النباتات، باستثناء الصبار الذي ينمو بوتائر سريعة من جرائها. وشارك في التجارب التي اجراها العلماء 500 عائلة متوسطة الحال، كانت تستخدم الـواي فاي يوميا. وبينت النتائج ظهور أعراض مرضية وخللا في عمل الجهاز الهضمي في المنطقة الموجودة