أکد رئیس معهد الدراسات الأساسیة – رئیس لجنة حقوق الانسان فی السلطة القضائیة الدکتور محمد جواد لاریجانی أنه طالما یبقی الطرف الآخر علی ملف ایران النووی علی طاولة الخیار العسکری فإن علی الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة بناء المنشآت النوویة تحت الأرض وعدم ایقاف العمل فی هذا الخصوص مشیرا الی حق الشعب الایرانی فی امتلاک الطاقة النوویة لأهداف سلمیة بحتة.
رئیس لجنة حقوق الانسان: طالما یبقی ملفنا علی طاولة الخیار العسکری فإن علینا بناء المنشآت النوویة