اکدت صحیفة "الاخبار" ان لدى حرکة «أنصار الله» فی الیمن ، سلاحا کاسرا للتوازن ، و کتبت فی مقال نشرته الیوم الاربعاء قالت فیه : منذ ظهور المؤشرات على حصول توافق إیرانی ـ أمیرکی ـ أوروبی حول الملف النووی ، قرر آل سعود شنّ عدوانهم المجرم على الیمن ، لتتابع سلسلة من الاهداف، بینها، ولیس أهمها، البعث برسالة احتجاج قویة الى الولایات المتحدة ، التی لم تکن لتقدر على منع العدوان ، و هی أصلاً صاحبة مصلحة فیه ، لکن ربما کانت تفضله بتوقیت آخر ، وبآلیات مختلفة ، وبأهداف أخرى أیضاً .
سلاح کاسر للتوازن بید «أنصار الله» فی الیمن .. فهل تستطیع أمریکا لجم آل سعود أم سوف تکبر کرة النار ؟