رؤيا- سلم المركز الوطني للطب الشرعي لاقليم الشمال في اربد التقرير الطبي النهائي الخاص بحادثة وفاة المرحوم عبدالله الزعبي في احد المراكز الامنية في اربد الى محكمة الشرطة باربد تمهيدا لبدء محاكمة المتهمين الاربعة من رجال الامن، وذلك وفقا لمسؤول امني لـ"العرب اليوم" ووفق المصدر الذي فضل عدم بيان هويته بان التقرير تم تسليمه لمحكمة الشرطة باربد بالظرف المختوم تمهيدا لبدء محاكمة اربعة متهمين من رجال الامن الذين قبضوا على المرحوم الزعبي ثم لاذ بالفرار منهم من على سطح المركز الطبي وهو مقيد اليدين وثم تمت اعادته الى المركز الى ان حدثت الوفاة.
واضاف