بدأ الاجتماع الثلاثی للمفاوضات النوویة بین الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة وأمریکا واوروبا فی العاصمة النمساویة فیینا صباح الیوم الخمیس فی الیوم الثالث علی التوالی من المرحلة الجدیدة لاستئناف هذه المفاوضات التی حضرها کل من مساعدی وزیر الخارجیة السید عباس عراقجی ومجید تخت روانجی ومثلت ویندی شیرمن الجانب الامریکی فیما شارک فیها عن الجانب الاوروبی ممثلة رئیسة السیاسة الخارجیة فی الاتحاد الاوروبی هیلغا اشمیث.
بدء الاجتماع الثلاثی للمفاوضات النوویة بین ایران وأمریکا واوروبا فی فیینا