رؤيا – عبير أبو طوق- تطلق حملة الأردن تُقاطع الجمعة حملة "أين المنشأ" وذلك في الذكرى السابعة والستين للنكبة، حيث يتمثل الهدف من هذه الحملة "أين المنشأ؟" لتوجيه السؤال للمواطنين والتجار على حد سواء لمعرفة منشأ البضائع التي يتم بيعها في الأسواق المحلية على اختلاف نوعياتها. وبين متطوعين يعملون في الحملة، أن الهدف من حملة "أين المنشأ؟" توعية البائع والمشتري بضرورة وجود "ليبل" / لاصق على البضائع، مشيرين الى أنه يُلاحظ وجود عدد من البضائع في الأسواق المحلية ومعظمها يخلو من هذا اللاصق وبخاصة الفواكه والخضار التي لا يوجد عليها ذكر لبلد المنشأ.
حملة "الأردن تُقاطع" تطلق في ذكرى النكبة حملة أين المنشأ؟