بعث 45 عضواً من أعضاء الکونغرس الأمریکی رسالة إلى الرئیس باراک أوباما، طالبوه فیها بالدفاع عن حقوق الإنسان خلال الاجتماعات التی سیعقدها مع قادة دول مجلس تعاون على الخلیج الفارسی على هامش قمة کامب دیفید، مشیرین الى ان سجلات القمع فی البحرین والسعودیة تضر بمصالحنا الإقلیمیة.
أعضاء بالکونغرس: القمع بالبحرین والسعودیة یضر بمصالحنا