رؤيا- الرأي- وجد المعلم الفلسطيني وائل موقدي من بلدة الزاوية في قضاء سلفيت في الضفة الغربية في ذكرى الاستقلال فرصة للتعبير عن شكره لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني على الدور الاردني إتجاه دعم القضية الفلسطينية وصمود الاشقاء في فلسطين في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي.
وأختار المعلم موقدي طريقته الخاصة لمشاركة في هذا الاحتفال الوطني، حيث قرر السير على الاقدام من امام منزله في بلدة الزاوية في قضاء سلفيت باتجاه القصور الملكية الهاشمية العامرة، حاملا العلم الاردني والعلم الفلطسيني، مرتديا زيا يحمل صورة جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس