اکد "نصر الدین عامر" عضو الهیئة الاعلامیة لحرکة أنصار الله فی الیمن فی تصریح متلفز : اننا ملتزمون بالهدنة ، و نأمل استمرارها ، و ان یجری وقف العدوان السعودی ، و اضاف : نأمل من السعودیة أن تدرک بأن الوضع لیس سهلاً وأن الحرب بالغة التکلفة کما ان الأمریکیین باتوا یدرکون أن الحرب مرتفعة الکلفة وأهدافها عالیة مؤکدا : لکن لن نتجاوب بأی طریقة مع مؤتمر الریاض المزمع ، و مشددا على ان السعودیة مؤمنة بأن مؤتمر الریاض لن ینتج شیئا سوى مزیدا من تعقید الوضع السیاسی .
أنصارالله : ملتزمون بالهدنة لکن لن نتجاوب بأی طریقة مع مؤتمر الریاض