اعتبرت المتحدثة باسم وزارة خارجیة الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة السیدة مرضیة افخم ، بیان کامب دیفید دلیلا علی التناقض الموجود بین سلوک و اقوال الدول المشارکة فی القمة ، و قالت ردا على ما جاء فی البیان حول ایران ، ان ما قیل فی القمة لا یتسق مع تجاهل وحدة اراضی الیمن ، مضیفة بان طهران اکدت مرارا وتکرارا ان تسویة الازمات التی تشهدها المنطقة بحاجة الی تجنب الوسائل العسکریة واعتماد الحل السیاسی عبر الحوار.
افخم : بیان کامب دیفید دلیل علی تناقض سلوک واقوال الدول المشارکة فی القمة