رؤيا - اسامة العدوان - التقى مدير صحه البلقاء الدكتور خالد الحياري بحضور مساعده في لواء ديرعلا الدكتور حمدان معادات اطباء المراكز الصحيه في اللواء لمناقشه واقع العمل اليومي والصعوبات التي تواجههم والاحتياجات وكافة الامور المتعلقه بضمان تقديم افضل الخدمات للمرضى.
واكد الحياري بانه لن يقبل اي تقصير في الخدمات الصحية المقدمه للمواطنين ولاهالي الاغوار وضمن الامكانات المتوفره لدى المراكز الصحيه او مستشفى الاميره ايمان وانه لن يقبل ان يخرج مواطن من أي مركز صحي دون ان ينال حقه الطبيعي بالحصول على الخدمات الطبية المختلفة وضمن امكانات المراكز او