کشفت صحیفة "نیویورک تایمز" الامریکیة ان العشرات من الجنود الامریکیین قتلوا قبل 12 عاما فی العراق ، جراء تعرضهم للاسلحة الکیماویة اثناء غزو الولایات المتحدة للعراق ، فیما اکتفى الجیش الامیرکی وبعد ضغوط کثیرة ، بنشر وثیقة من صفحتین فقط ، حدد فیها نوع واحد من الغاز السام ، لکن هناک الکثیر من الاسئلة لاتزال دون اجابة محددة !! .
نیویورک تایمز تکشف : البیت الابیض صمت عقدا من الزمن على الضحایا الامریکیین للمواد الکیمیائیة