قالت کتائب الشهید عز الدین القسام الجناح المسلح لحرکة المقاومة الاسلامیة "حماس" ، إن "العد العکسی لزوال الاحتلال «الإسرائیلی» قد بدأ ، و ان الزمن لن یرجع إلى الوراء ، و سیعود الشعب الفلسطینی إلى کل مدینة وقریة ومزرعة هجر منها عنوة” ، و خاطبوا المحتلین بالقول : "أیها الصهاینة إذا کنتم تحتفلون بالاستقلال على بحر دمائنا .. فتذکروا أن کل الطغاة فعلوا ذات الشیء ، ولقد زالوا من الوجود" .
القسام : العد العکسی لزوال الاحتلال «الإسرائیلی» قد بدأ