أکدت احدى المحطات الاذاعیة الصهیونیة ان "ممثلین عن دول عربیة خلیجیة لا تقیم علاقات دبلوماسیة مع کیان الاحتلال الصهیونی، التقوا أخیرا بمندوبین عن "تل أبیب" خلال اجتماع عقد على الأراضی الأردنیة، شارک فیه إضافة إلى ممثلین عن العرب والصهاینة، دبلوماسیون من الاتحاد الاوروبی وآخرون من الولایات المتحدة الامریکیة.
اذاعة صهیونیة تکشف عن رغبة خلیجیة-صهیونیة فی تحقیق تعاون أمنی مشترک