رؤيا - اسامه العدوان - برعاية محافظ البلقاء صالح الشوشان أقامـــت مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط احتفالها الرئيسي بعيد الاستقلال على مسرح مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز بحضور رؤساء البلديات والمتصرفين ومدراء الأقضية ومدراء الدوائر والفعاليات الشعبية والرسمية والتربوية في المحافظ.حيث ألقى مدير التربية والتعليم المهندس فايز جويعد كلمة تحدث فيها عن الاستقلال موضحا أنها صفحات مشرقة من المجد والحياة والعز والفخار وهي مسيرة طويلة ومشرفة قادها حملة الرسالة من أبناء هاشم الأبرار مشيراً أن يوم الاستقلال هو يوم السيادة والكرامة والحرية و?
احتفال في مدارس الملك عبد الله الثاني بعيد الاستقلال ... صور