بعث " غلام علی خوشرو" سفیر و ممثل الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة الدائم لدی الامم المتحدة رسالة الی امین عام المنظمة الدولیة بان کی مون ، و اخرى الى الرئیس الدوری لمجلس الامن ، ضمنها احتجاج ایران الاسلامیة علی الکلمة الوقحة والتهدیدیة لوزیر الحرب الصهیونی وقال ان هذه التصریحات اعتراف من قبل هذا الکیان الغاصب ، بامتلاکه الاسلحة النوویة .