رؤيا - طارق العساسفة - تم ظهر اليوم في محكمة المزار الجنوبي في محافظة الكرك  تكفيل جميع  موظفي جامعة مؤته الذين تم اعتقالهم على خلفية طرد نواب رئيس جامعه مؤتة و تهجمهم عليهم حسب الشكوة المقدمة بحقهم .

 

و اكد الدكتور عبد الحميد المجالي نائب رئيس جامعة مؤته بأن الموظفين سيعودون على عملهم بشكل طبيعي و ان هناك بعض الموظفين سيكون لهم تحقيق مع لجان داخلية على خلفية مخالفات شخصية متعلقة بامور داخل الجامعة و تخص وظائفهم.

 

و اكد المجالي بان جامعة مؤته ممثلة بالرئيس و نوابه تطالب بحقوق الموظفين و ان الجامعة ستسخر كل إمكانياتها و طرقها القانونية ل?