اکد محمد عبد السلام المتحدث الرسمی باسم حرکة انصار الله التی تقود الحراک الشعبی الثوری فی الیمن الیوم الخمیس ، "اننا سنتحرک بکل الإمکانات المتوفرة للدفاع عن کرامتنا" ، و قد "تم الیوم قصف نجران بالصواریخ" ، کما "سیطال القصف الیمنی المواقع العسکریة السعودیة ، و لیس المدنیین کما تفعل الریاض" ، وفی نفس الوقت شدد على أن مرجعیة الحوار هو اتفاق السلم و الشراکة ، لکن لا یمکن القبول بالذهاب إلى التفاوض فی ظل استمرار العدوان والقصف السعودی .
أنصارالله : قصفنا نجران بالصواریخ ومرجعیة الحوار هو اتفاق السلم والشراکة لکن لا مفاوضات فی ظل استمرار العدوان